تخطى إلى المحتوى
كراكيب » مقدمين خدمات » صيانة (حرفيين) » شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض

شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض

معلومات تفصيلية عن النشاط التجاري

يحتار الكثير من العملاء في كيفية تركيب المكيف الجديد خاصة إذا تم الشراء من أحد المتاجر دون توفير عملية التركيب مع الشراء ، ففي هذه الحالة يقوم البعض بالتواصل مع أحد الشركات التي توفر هذه الخدمات أو محاول تركيب المكيف بشكل شخصي .

تركيب مكيف سبليت جديد

ولكن في هذه الحالة يتطلب على الشخص أن يكون على علم بكافة الخطوات التي يقوم بها لتكتمل عملية التركيب بشكل سليم ، وفي هذا المقال سنوضح خطوات تركيب المكيف مع توضيح أفضل شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض ، وبالتالي يتوفر أمامك أكثر من خيار في عملية التركيب ، لذا تابع معي للنهاية.

خطوات تركيب مكيف سبليت جديد 

  • الخطوة الأولى

 وهي الإعداد ، حيث يتم في هذه الخطوة تثبيت الحامل المعدني لكل من الوحدة الداخلية والوحدة الخارجية ، فيتم اختيار الجدار المناسب لتثبيت الوحدة الداخلية ثم يتم وضع الحامل المعدني وتحديد أماكن تثبيت المسامير ثم استخدام الشنيور في عمل هذه الثقوب لتقليل أي أضرار قد تحدث في الحائط ثم تثبيت الحامل بشكل جيد .

كما يتم عمل فتحة بقطر 7 سم بجانب الحامل مع منسوب أقل لمرور بعض الأسلاك والخراطيم من خلالها للوحدة الخارجية ، ويجب ألا تقل المسافة بين الأرض والوحدة الداخلية عن 2.5 ، كما يتم اختيار مكان تثبيت الوحدة الخارجية أيضا شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض ، ويفضل أن تكون المسافة قريبة بين الوحدتين ، ثم تبيت الحامل المعدني الخاص بالوحدة الخارجية بنفس الطريقة السابقة.

  • الخطوة الثانية 

ويتم فيها تجهيز المكيف وتثبيته ، حيث يتم توصيل مواسير الفريون بالوصلات الخاصة في الوحدة الداخلية وعزلها بشكل جيد ، ثم يتم توصيل كابل الكهرباء بدائرة الكهرباء في الوحدة الداخلية مع مراعاة التوصيل بالمسار الصحيح ، ويمكنك الاعتماد في هذه الخطوة على دليل المستخدم لوجود صور توضح كيفية التوصيل .

كما يتم توصيل ماسورة التصريف ، وبعد الانتهاء من تركيب هذه الوصلات يتم تثبيت الوحدة الداخلية على الحامل الخاص بها وتمرير المواسير وكابل الكهرباء من الفتحة التي تم فتحها لتصل بالوحدة الخارجية.

  • الخطوة الثالثة

 ويتم فيها إنهاء العمل ، حيث يتم تركيب الوحدة الخارجية على الحامل المعدني تركيب مكيف سبليت جديد ، كما يتم توصيل الخراطيم التي تخرج من الفتحة الجانبية بالوحدة الخارجية والتأكد من توصيلها بالشكل السليم ، وبعد الانتهاء من عملية التوصيل يتم تثبيت المواسير على الحائط باستخدام مسامير أو مشابك التثبيت مع مراعاة عدم وجود ثنيات في المواسير .

 

كما يتم سد جميع الفجوات الموجودة في الحائط باستخدام رغوة البولي ايثيلين ، كذلك يتم توصيل خرطوم التصريف بقناة صرف قريبة والتأكد من سلامة الخرطوم وعدم وجود أي معوقات تعرقل من عملية التصريف.

وبذلك يكون قد تم الانتهاء من تركيب المكيف بطريقة مبسطة وتجنب الكثير من التلفيات التي قد تحدث.

شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض

من أفضل الشركات التي يمكن أن تستعين بها في عملية تركيب المكيف الجديد هي شركة صيانة بالرياض والتي تعمل على توفير خدمة تركيب جميع المكيفات من خلال طاقم عمل مميز ومدرب على أعلى مستوى ولديه الخبرة والكفاءة الكبيرة في التعامل مع كافة أنواع المكيفات فك وتركيب مكيف سبليت .

وتتميز الشركة بسرعة إنجاز الأعمال مع تجنب أي أخطاء وبكفاءة عالية ، ويتم كل ذلك بأفضل الأسعار داخل الرياض.

وبذلك نكون قد وضحنا كيفية تركيب مكيف سبليت جديد وأفضل شركة يمكن التعامل معها داخل الرياض.