تخطى إلى المحتوى
كراكيب » مقدمين خدمات » خدمات العفش » بيع العفش » تكييف : متجر تكييف

تكييف : متجر تكييف

خدمات اضافية
زيارة المندوب مجانا
الدفع بالفيزا
الدفع بالكريديت
معلومات تفصيلية عن النشاط التجاري

أصبحت المتاجر الإلكترونية من أكثر الأشياء التي ساعدت على تسهيل الحياة اليومية بشكل كبير ، كما ساعدت على زيادة الدخل للكثير من الأفراد تهتم بهذا النوع من التجارة ، فما هي المتاجر الالكترونية ، وما هي مميزاتها ؟

في الحقيقة أن المتاجر الإلكترونية عبارة عن موقع إلكتروني يقوم الفرد فيه بعرض المنتجات التي يريد بيعها مع وصف دقيق للمنتج وإرفاق صورة أو أكثر للمنتج ، كما لا يقتصر الأمر على بيع المنتجات فقط بل من الممكن أن تعمل على عرض خدمات معينة تستطيع القيام بها لمساعدة الكثيرين ، وعلى الجانب الآخر يقوم العملاء بزيارة الموقع والقيام بعملية التسوق بشكل الكتروني عن طريق الانترنت ، أما بالنسبة لطريقة الدفع يوفرها المتجر بأكثر من طريقة تتناسب مع العملاء ، وبالتالي تتم عملية الشراء بدون أي مجهود على عكس الطريقة التقليدية في البيع والشراء

مميزات المتاجر الإلكترونية

للمتاجر الإلكترونية الكثير من المميزات التي تميزها عن المتاجر التقليدية منها :

  • لا تحتاج للكثير من أعمال التشطيب والديكور التي تتناسب مع المكان ، حيث يتم إنفاق الكثير من الأموال في أعمال التشطيب في المحلات التجارية ، في حين أن المتاجر الإلكترونية لا تتطلب ذلك ، بل تحتاج فقط لمخزن يتم وضع المنتجات به.
  • تعمل على عرض المنتجات لجمهور أكبر من العملاء على عكس المتاجر التقليدية التي تعرض منتجاتها في المحيط المجاور للمتجر فقط ، وبالتالي لا تتساوى نسبة المبيعات بين المتجرين.
  • إتمام عملية البيع والشراء بسرعة وتوفير الكثير من الوقت ، كما توفر الكثير من الجهد الذي يتم في الطريقة التقليدية.
  • تتم عملية التسوق في أي وقت على مدار اليوم ، على عكس المتاجر العادية التي قد تكون محددة بمواعيد فتح وإغلاق.
  • كما أنها طريقة جيدة لمساعدة المرضى وكبار السن على التسوق دون التعرض  لأي مشاكل يمكن أن تنتج جراء ذلك.

وبعد ذكر النقاط السابقة يمكنك الآن إدراك مدى أهمية المتاجر الإلكترونية التي تساعد أيضا على الوقاية من الكثير من الأمراض لأنها تعمل على عدم الاتصال الجسدي بين الأفراد مما يقلل من فرص العدوى ، ولذلك يوجد الكثير من المتاجر الإلكترونية التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة في جميع المجالات وخاصة داخل المملكة العربية السعودية ، ومن أكثر المتاجر شهرة داخل المملكة هو متجر تكييف الإلكتروني ، فماذا يعرض هذا المتجر ، وما هي مميزاته ؟

متجر تكييف

لقد تم انشاء متجر تكييف الإلكتروني عام 2013 ليكون متخصص في بيع وتركيب أجهزة التكييف داخل المملكة ، ثم تطور الأمر بعد ذلك ليتخصص في بيع جميع الأجهزة الكهربائية الكبيرة والصغيرة بجانب أجهزة التكييف ، ولقد حرص المتجر على بيع جميع الأجهزة بعلامات تجارية مختلفة وبأسعار مغرية لينافس بذلك جميع المتاجر الأخرى الموجودة

مميزات متجر تكييف

يتميز متجر تكييف بالكثير من المميزات نذكر منها الآتي :

  • بيع جميع الأجهزة الكهربائية بأسعار مغرية تنافس الجميع ، مع توفير الكثير من العروض طوال العام بنسبة خصومات كبيرة قد تصل إلى 50%.
  • توفير عملية الشحن والتركيب داخل مدينة الرياض بشكل مجاني ، على العلم بأن معظم المتاجر تؤدي هذه الخدمة عن طريق الدفع.
  • يوفر المتجر بعض الموظفين المتخصصين وعلى علم تام بكافة الأجهزة على الموقع للرد على الاستفسارات التي تحتاج توضيح من قبل العملاء.
  • يهتم المتجر بمعرفة جودة الأجهزة الخاصة به بعد الاستخدام ، حيث يحرص على متابعة الأجهزة من خلال الاتصال بالعملاء ومعرفة مدى جودة المنتج بعد الاستخدام.
  • مساعدة العملاء في عملية اختيار الجهاز المناسب من خلال بعض المعلومات التي يتم تزويد الموقع بها ، كما يساعد في حساب قوة أجهزة التكييف المناسبة التي يمكن استخدامها.
  • يهتم الموقع بحفظ المعلومات الشخصية للعملاء وعدم مشاركتها مع أي جهة أخرى دون علم العميل.
  • يهتم المتجر باستقدام كل جديد في عالم التكنولوجيا بحيث يكون قادرا على عرض كل الأجهزة الحديثة فور وصولها.
  • تتميز أجهزة المتجر بالعلامات التجارية المحلية والعالمية ، وبذلك يمكنك أن تحصل على ما تريده بسهولة.
  • كما أ، طريقة الدفع ميسرة للغاية ولا يوجد بها أي تعقيدات ، حيث يمكنك الدفع بالطريقة التي تراها مناسبة لك.

كانت هذه بعضا من المميزات التي يوفرها متجر تكييف الإلكتروني إلى جانب الكثير من المميزات الأخرى التي لم يتسنى لنا ذكرها في هذا المقال

والخلاصة أن متجر تكييف من أهم المتاجر التي يجب أن تكون على علم بها ، وذلك لأنها ستساعدك كثيرا في توفير الكثير من الأموال عند التسوق وخاصة إذا كنت مقبل على عرس وتريد تجهيز مسكن الزوجية ، ففي هذه الحالة ستوفر الكثير من الأموال ، ويمكنك تصفح الموقع والإطلاع على جميع الأسعار والعروض التي يقدمها المتجر ، كما أن طريقة التعامل مع المتجر ستسرك ، وإلى هنا نكون وصلنا لنهاية المقال