تخطى إلى المحتوى
كراكيب » مقدمين خدمات » خدمات التنظيف » شركة فارس الفرسان

شركة فارس الفرسان

خدمات اضافية
زيارة المندوب مجانا
معلومات تفصيلية عن النشاط التجاري

لأكثر من 35 عامًا ، كان الحفاظ على نظافة منزلك أولوية قصوى ولا يزال مع شركة فارس الفرسان.

خدمات شركة تنظيف بالجبيل
في منزلك ، يستخدم فريقنا حلاً معقمًا لمسح مفاتيح الإضاءة ومقابض الأبواب وأسطح الحمامات وغيرها من المناطق التي يتم لمسها بشكل شائع. نقوم بتنظيف منزلك وتعقيمه باستخدام منتجات تتضمن بعض منتجات التطهير المسجلة لدى جمعية حماية البيئة (EPA) وطرق تنظيف محددة ، مثل المسح باستخدام ممسحات الألياف الدقيقة ، والتي أظهرت انخفاضًا بنسبة 99٪ في البكتيريا.
نطلب من أعضاء فريق تنظيف منازل بالجبيل تبديل جميع مناشف وأقمشة التنظيف بين المنازل وغسلها جيدًا بين الاستخدام.
نمنح فرقنا الفرصة لغسل أيديهم بالماء والصابون واستخدام معقم اليدين المضاد للبكتيريا بين المنازل.
نحن نراقب عن كثب أحدث التطورات ونتبع إرشادات الحكومة ومسؤولي الصحة العامة.
يتم تزويد فرقنا بأقنعة وقفازات لاستخدامها أثناء تنظيف منزلك.
عندما نعمل معًا ، يمكننا الحفاظ على منزلك نظيفًا.
الذهاب إلى أبعد من ذلك لتوفير أفضل تنظيف ممكن
تلعب النظافة دورًا كبيرًا في توفير الراحة لمنزلك ، ولكن العديد من مالكي المنازل ببساطة لا يملكون الوقت لإكمال هذه المهمة بسبب أنماط حياتهم المزدحمة. في شركة تنظيف بالجبيل  ، ندرك أن المنزل النظيف هو منزل سعيد ، ولهذا نفخر بتقديم خدمات تنظيف المنزل الشاملة.

فارس الفرسان هو الاسم الأكثر شهرة وثقة في خدمات التنظيف المنزلي. منذ عام 1984 ، قمنا بتقديم خدمات تنظيف المنزل وفقًا لرغبات عملائنا.

خطط تنظيف منزل مخصصة بدون عقود
نحن ندرك في شركة تنظيف بالاحساء أن لكل عائلة تفضيلاتها الخاصة ، لذلك نحن نلبي جميع طلباتك المحددة في خطة التنظيف الخاصة بك. والأفضل من ذلك كله ، أنك لن تضطر أبدًا إلى توقيع عقد. متى أردت تحديث خطة التنظيف الخاصة بك ، ما عليك سوى التواصل مع فريقنا.

بينما تستخدم بعض شركات التنظيف خطط التنظيف الدورية ، نحن مجهزون لتنظيف منزلك بالكامل في كل مرة نصل فيها للخدمة. ومع ذلك ، لمجرد أننا لا نستطيع أن نعني أنه يتعين علينا ذلك. سنعمل مع تفضيلات التنظيف الخاصة بك بالإضافة إلى الجدول الزمني الخاص بك لضمان إعطاء الأولوية لاحتياجاتك وفقًا لذلك ، ونقدم تنظيفًا متسقًا وعالي الجودة في كل مرة.

قم بإنشاء خطة تنظيف منزلك المخصصة اليوم عن طريق الاتصال بالرقم 0508011581 .

الكلمات المفتاحية